منتديات طب الإسلامية

مرحبا بك في منتديات طب الإسلاميه ...

    عجوووووووووووووز .....لكن برضو إن كيدكن عظيم

    شاطر
    avatar
    بلسم
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    الدفعة : 20
    عدد المشاركات : 84
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009
    نقاط التمييز : 3052
    التقييم : 1
    دولة الإقامة : السودان
    الإمارات

    عجوووووووووووووز .....لكن برضو إن كيدكن عظيم

    مُساهمة من طرف بلسم في الخميس 17 سبتمبر 2009, 20:35

    طبعا أن حواء .....لكن فعلا كيدنا عظيم أسوي شنو؟أنا عارفة نفسي ما أنا حواء؟؟؟؟؟
    أقرو قصة المراه العجوز مع ابليس وقول رايكم


    قصة عجوز تتحدى ابليس..؟



    كان يا ما كان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان…… …
    كان فيه مرأه عجوز قاعدة وحيده

    وفجأة طلع لها ابليس
    العجوز خافت وسمت بالرحمن
    …قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه
    العجوز: نعم أنا داهيه .. والنساء كيدهن عظيم
    أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس
    العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت تحلها واذا ما قدرت أنا بحلها
    وح أفوز بالرهان.
    أبليس:بنشوف

    راحت العجوز لي واحد من العاطلين اللي ما عندهم شغل ويا كثرهم
    وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس…….
    اذا عايز قروش ما تتدخل وما
    تتكلم وافق الشاب لأنه قرف من البطاله ومحتاج قروش

    راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أتنتظرني عند باب المحل
    …دخلت المحل وخذت قماش غالي وقعدت تفاصل تاجر القماش
    العجوز: رخص يا ود الحلال …
    التاجر :اذا أنتي ما عندك قروش أخذي شيء أرخص
    العجوز : ما أقدر ….لازم ولا ح تحصل شي ما حصلت
    التاجر :ليه …..لي ا لدرجه …القصه شنو؟
    العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ..ده ولدي
    ..بحب له وحده متزوجه وهي بتحبه ولما تتطلق من زوجها …ولدي بيتزوجها
    وهو قال لي أذا عارضتي الزواج حأطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش
    غالي عشان يديهو حبيبته ولا ح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس
    بيتي ولكني غلطت وكتبته باسمه .... العجوز تبكي
    التاجر: خلاص هونيها وتهون والله حننتيني….خلاص أنا ح أديكي القماش
    ببلاش….وعسى الله يأجرني

    العجوز طلعت فرحانه وقالت للشاب روح البيت

    بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش ودقت الباب وطلعت الزوجة
    العجوز:آه يا بنتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح

    خمس دقايق .
    رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي
    العجوز: مشكوووووورة ما بتقصري إن شاء الله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.
    الزوجة:حرام نست قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتأخذها
    بروح أضعها بالدولاب..


    تاجر القماش رجع لبيته وتغدى ونام شوي .
    قام العصر وفتح الدولاب بيغير ملابسه عشان يروح محله ……مفاجأة قطعة القماش
    وعرف أن المرأة اللي ح يتزوجها ولد العجوز هي زوجته.. .. يعني بتخونه
    قام عليها وضربها وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها.

    العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض
    العجوز: مالك يا بنيتي لي بتبكي ?
    الزوجه : زوجي طردني …وما أداني فرصه أتكلم .
    العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكلة
    راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في
    غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها

    راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل
    رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت
    (أحتلوا بيتي )
    ذهبت الشرطة وقبضت على الشاب والزوجه ….ورموهم في السجن.

    العجوز لإبليس: أها رايك يا أبليس؟ دورك ......حل المشكله
    أبليس : لا لا دي ما بقدر أحلها .....الموضوع إتشربك شربكه شديدة
    العجوز: أنا ح أحلها وكأن شيء لم يكن ..
    وح أربح الرهان

    راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتيني مرة
    وأنا حأساعدك …..يلا ألبسي عبايتي وغطي وجهك بالنقاب وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد
    مكانك.
    الزوجة:مشكووورة ….لكن أنتي
    العجوز: مالك دعوه زي ما طلعتك بطلع نفسي.
    تمت عملية الهروب بنجاح….

    الوالي أمر الحراس يحضروا المسجونين عشان يحكم عليهم
    حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليه قابضين عليكم؟
    ردت العجوز:نحن ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ....والشرطه
    طبت علينا وأخذوانا للسجن .

    غضب الوالي وهزأ الشرطه وما أداهم فرصه يتكلموا وقال ليهم: غلطانين
    وعايزين تتكاموا كمان؟.
    شين و قوة عين

    طلعت العجوز من الوالي فرحانة وأعطت الشاب القروش وأنهت خدمته عندها.

    راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه


    وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.

    رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها كمان .

    العجوز : أها؟ رايك يا أبليس؟ أنا فككت القصة سهله

    أبليس : أنتي ربحتي …أن كيدهن عظيم

    إن كيدهن عظيم؟








    avatar
    نصر الدين الزبير
    مراقب عام
    مراقب عام

    الدفعة : العاشرة
    عدد المشاركات : 1450
    تاريخ التسجيل : 04/09/2008
    نقاط التمييز : 4117
    التقييم : 5
    دولة الإقامة : السودان

    رد: عجوووووووووووووز .....لكن برضو إن كيدكن عظيم

    مُساهمة من طرف نصر الدين الزبير في الجمعة 18 سبتمبر 2009, 00:35

    loool loool loool
    تسلمى ياذوق
    وشهد شاهد من اهلها
    Wink
    القصة دى انا بستشهد بيها كثيرا على كيد النساء
    اى زول احكيها ليهو بندهش
    بعض النساء بحتجو بس فى النهاية بقتنعو اصلو الرواية مقنعة Very Happy


    _________________


    avatar
    رامي عبداللطيف
    عضو ســـاحر برونزي
    عضو ســـاحر برونزي

    الدفعة : الحادية عشر
    عدد المشاركات : 604
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    نقاط التمييز : 3863
    التقييم : 3
    دولة الإقامة : السعودية

    رد: عجوووووووووووووز .....لكن برضو إن كيدكن عظيم

    مُساهمة من طرف رامي عبداللطيف في الجمعة 18 سبتمبر 2009, 02:56

    بلســـــــم
    اها بس دي حالتها عجوز
    لو شابة كانت عملت شنو
    الرسول لما قال عنكم فتنة صدق
    انتو ضريتو ابليس زاتو ما تضرونا نحنا.........
    avatar
    بلسم
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    الدفعة : 20
    عدد المشاركات : 84
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009
    نقاط التمييز : 3052
    التقييم : 1
    دولة الإقامة : السودان
    الإمارات

    رد: عجوووووووووووووز .....لكن برضو إن كيدكن عظيم

    مُساهمة من طرف بلسم في الجمعة 18 سبتمبر 2009, 13:43

    هووووووي......أنا شهدت ما تمسوكها لي لكن دي ذله لسان ساي ما قاصده أكون أمس زعلانه لي من حواءايه كده؟
    شكرالك آدم على مرورك لموضوعي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر 2017, 02:49